الشرطة تعيد مبلغا ماليا كبيرا فقدته مواطنة في رام الله

13 أغسطس 2017آخر تحديث :
الشرطة تعيد مبلغا ماليا كبيرا فقدته مواطنة في رام الله
رام الله صدى الاعلام

أعادت الشرطة، اليوم الأحد، حقيبة لمواطنة كانت فقدتها وداخلها مبلغ مالي في رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن عمليات شرطة محافظة رام الله والبيرة تلقت بلاغا يفيد بأن مواطنة من ضواحي القدس فقدت حقيبة داخلها مبلغ 12350 شيقلا و859 دينارا أردنيا بينما كانت في مكتب البريد بالقرب من مدخل مدينة البيرة الشمالي، فتوجه ضباط من شرطة المباحث العامة إلى المكان على الفور، وبفحص الكاميرات تبين أن مواطنا عثر على الحقيبة وكان يبحث عن صاحبها، وقام بالاتصال لاحقا على مكتب البريد ليؤكد أن الحقيبة بحوزته.

وأضاف البيان أن شرطة المباحث العامة تمكنت من استلام الحقيبة والمبلغ المفقود كاملا، وإعادتها لصاحبتها وفقا للأصول.

وأشاد مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة العقيد حقوقي خالد التميمي، بأمانة المواطن محمود خالد مطري من سكان رام الله، وحسن تعاونه مع الشرطة بإعادة المبلغ المفقود لصاحبته.

وفي الخليل، كشفت الشرطة اليوم ملابسات جريمة سرقة مبلغ 7 آلاف شيقل باستخدام بطاقة صراف آلي وألقت القبض على المشتبه به.

وأوضح بيان الشرطة أنه بناء على شكوى تقدم بها أحد المواطنين تتعلق بقيام مجهول بسرقة مبلغ 7 آلاف شيقل من حسابه الشخصي لدى أحد البنوك وعلى فترات, باشرت شرطة المباحث العامة بإجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات الحادثة ومعرفة الفاعل.

وأضاف أنه من خلال عملية جمع المعلومات والأدلة المتعلقة بالحادثة, تمكنت المباحث العامة من تحديد هوية المشتبه به وإلقاء القبض عليه, حيث أفاد بقيامه بسرقة بطاقة الصراف الآلي من المشتكي عدة مرات كونه صديق له واستخدامها لسحب مبلغ 7 آلاف شيقل على مراحل من داخل البنك.

 وأشار البيان إلى ضبط جزء من المبلغ المسروق بحوزة المشتبه به وتوقيفه لمدة 24 ساعة وإحالته للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول.

الاخبار العاجلة