الاحتلال يعتقل 14 مواطناً

7 سبتمبر 2017آخر تحديث :
الاحتلال يعتقل 14 مواطناً

رام اللهصدى الاعلام-7-9-2017-شنت أجهزة أمن الاحتلال المختلفة الليلة الماضية وحتى صباح اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة في العديد من أحياء وبلدات وضواحي المدينة المقدسة، طالت 14 مواطناً.

وقال مراسلنا في القدس إن عناصر من وحدة المستعربين التابعة لقوات الاحتلال اختطفت ليلة أمس ثلاثة شبان من بلدة أبو ديس جنوب شرق القدس المحتلة، وهم: رامي الديك، ورعد الأعرج، وضياء ابراهيم (في العشرينات من العمر)ـ

وفي البلدة القديمة من القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية الشاب أمين الدويك من منزله في حارة باب حطة الملاصقة بالمسجد الأقصى في البلدة القديمة بينما كان يستعد لحفل زفافة غدا الجمعة.

في الوقت نفسه، اعتقلت قوات الاحتلال، صباح اليوم الخميس، جوهر ناصر جوهر من مكان عمله في بلدة العيزرية جنوب شرق القدس المحتلة.

كما شملت الاعتقالات كلاً من: الطفل ليث زعاترة، وجمال شقيرات، وجواد أحمد شقيرات، وعبود أبو سنينة، ويونس شقيرات، ورامي بدر حلبية.

في السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب علي زغل من بلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى، وعبد نجيب ويوسف طه من طريق الواد في القدس القديمة، وحوّلت جميع المعتقلين الى مراكز توقيف وتحقيق في المدينة المقدسة.

الاخبار العاجلة