محافظ طولكرم يستقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله‎

9 سبتمبر 2017آخر تحديث : السبت 9 سبتمبر 2017 - 11:27 صباحًا
razan
الشأن المحلي
محافظ طولكرم يستقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله‎

رام الله-صدى الإعلام– 9/9/2017 استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، وبحضور وزير الحكم المحلي د. حسين الأعرج، ووزير الصحة د. جواد عواد، ووزيرة الإقتصاد الوطني عبير عودة، ومستشار رئيس الوزراء للصناديق العربية والإسلامية ناصر قطامي.

وترأس رئيس الوزراء د. الحمد الله اجتماعا مع مدراء الأجهزة الأمنية، اطلع خلاله على الوضع الامني في المحافظة، مثمناً جهود المؤسسة الأمنية مشدداً في حفظ أمن المواطنين والحفاظ على السلم الأهلي، مجدداً تأكيده على ملاحقة الخارجين عن القانون وتقديمهم للعدالة.

من جانبه رحب المحافظ أبو بكر برئيس الوزراء د. الحمد الله والوزراء المرافقين، مقدماً شرحاً عن  واقع المحافظة والوضع الأمني والتحديات والإحتياجات والمشاريع، وخاصة مع إطلاق محافظة طولكرم لدراسة الخارطة الإستثمارية برعاية من البنك الإسلامي العربي والغرفة التجارية وبتنفيذ من شركة أجلتي للإستشارات المالية.

وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية زيارة رئيس الوزراء ومتابعته المستمرة والدائمة لكافة الأمور والقضايا التي تخص المواطنين وإحتياجاتهم.

وتأتي زيارة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله لمحافظة طولكرم ولقاء المحافظ أبو بكر على هامش جولة تفقدية للمحافظة استهلها بوضع حجر الأساس لمبنى  مديرية الصحة الجديد، وإطلاق الخارطة الإستثمارية لمحافظة طولكرم، وزيارة لبلدية طولكرم.

 

استقبال الحمد الله - صدى الإعلام

 

استقبال الحمد الله1 - صدى الإعلام

الاخبار العاجلة