فلسطين تحدد مرشحها لبطولة الأندية العربية السبت المقبل

24 يوليو 2016آخر تحديث :
فلسطين تحدد مرشحها لبطولة الأندية العربية السبت المقبل

أكدت الأمانة العامة بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الاحد، أنه لم يتم حتى الآن، اختيار ممثل فلسطين في بطولة الأندية العربية للموسم الرياضي (2016 ـ 2017).

وأكدت الأمانة العامة بالاتحاد، في بيان رسمي لها، أن قرار الاختيار مرتبط بقرار الاتحاد العربي لكرة القدم، الذي لم يؤكد موعد رسمي لإقامة البطولة، بالإضافة إلى شروطها ومعاييرها، إلى جانب الشروط والمعايير التي يجب توفرها في الفريق المشارك، وتصنيف الفيفا للأندية، والتواصل مع الاتحاد الدولي لضمان قدرة الفريق الفلسطيني على الحركة واللعب ذهابًا وايابًا مع أي فريق عربي، وفقًا للمعايير القارية والدولية.

وشددت الأمانة العامة في بيانها، على أن مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، سيقرر في اجتماعه المركزي المقرر السبت المقبل، اسم الفريق المرشح رسميًا، بما يضمن تمثيل الكرة الفلسطينية خير تمثيل، بالإضافة إلى توافق الاختيار مع المعايير القارية والدولية التي يقررها الاتحاد العربي للعبة.

وأكد البيان على أن مجلس الاتحاد، يشدد على ضرورة بقاء البوصلة الوطنية الفلسطينية جامعة، وهمها الأول ترسيخ تواجد فلسطين وتمثيلها باروع الصور، ونشر رسالة حريتها وكبريائها وصمودها وإرادتها ومعاناتها في كافة المحافل الإقليمية والقارية والدولية، من قبل كافة المنتدبين لحمل تلك المهمة على صعيد الأندية أو المنتخبات أو الأفراد.

 

المصدر: كوورة

الاخبار العاجلة