باريس سان جيرمان يحجم ليستر سيتي ويواصل الصدارة

31 يوليو 2016آخر تحديث :
باريس سان جيرمان يحجم ليستر سيتي ويواصل الصدارة

واصل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي سلسلة انتصاراته بالكأس الدولية للأبطال ، بعد فوزه على فريق ليستر سيتي الإنجليزي 4-0 في المباراة التي جمعتهما بملعب ستاب هاب بامريكا .

احرز اهداف اللقاء ادينسون كافاني في الدقيقة 26 من ركلة جزاء ، ونانيتامو ايكوني في الدقيقة 45 ، ولوكاس مورا في الدقيقة 64 وادواردو في الدقيقة 90 .

وبهذه النتيجة واصل فريق باريس سان جيرمان صدارته لمجموعة امريكا واوروبا برصيد 9 نقاط ، حيث فاز على انتر ميلان 3-1، كما فاز على ريال مدريد بنفس النتيجة.

سيطر سان جيرمان على معظم احداث الشوط الاول ، ووضح جاهزية لاعبيه قبل بدء منافسات الدوري الفرنسي ، واعتمد ايمري مدرب الفريق على بعض عناصره الاساسية مثل دي ماريا ، و كافاني ، وموتا ، وديفيد لويز بينما لم تختلف تشكيلة ليستر سيتي عن المباريات السابقة كثيرا .

لم يظهر دفاع ليستر بالشكل الذي مكنّه من الفوز بالدوري الانجليزي ، وهو ما اتاح الفرصة امام هجوم الفريق الفرنسي لاقتحامه ، وتهديد مرمى الحارس في مناسبات عديدة في الشوط الأول الذي انتهى بثنائية نظيفة .

ومع بداية الشوط الثاني حاول فريق ليستر الضغط لتقليص النتيجة ، واهدر احمد موسى فرصة تهديفية محققة في بداية الشوط ، وسدد خارج المرمى بشكل استعراضي رغم عدم وجود الحارس في مرماه .

استعاد باريس سان جيرمان السيطرة سريعا ، حيث تمكن لوكاس مورا من تسجيل الهدف الثالث للفريق بعدما استغل عدد من التمريرات المتقنة لتصل الكرة له في النهاية ، وسددها في المرمى .

حاول فريق باريس سان جيرمان استغلال حالة عدم الاتزان لدفاع ليستر لإضافة مزيد من الاهداف، وهو ما نجح فيه ادواردو في الدقيقة الاخيرة من اللقاء بعد ان انفرد بشمايكل ووضع الكرة على يساره لينتهي اللقاء برباعية نظيفة.

 

المصدر: كووورة

الاخبار العاجلة