الطقس: انخفاض على درجات الحرارة وامطار متفرقة

29 مارس 2018آخر تحديث :
الطقس: انخفاض على درجات الحرارة وامطار متفرقة

رام الله-صدى الاعلام

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الخميس،  غائما جزئيا الى غائم، وباردا ومغبرا احيانا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على فترات فوق معظم المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائج.

وتكون الأجواء هذه الليلة غائمة جزئيا الى غائمة، وباردة، وماطرة على فترات فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية  نشطة  السرعة مع هبات قوية احيانا  والبحر متوسط ارتفاع الموج.

والجمعة، يكون الجو غائما جزئيا الى غائم، وباردا، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى معدلها السنوي العام بحدود بحدود درجتين مئويتين، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، وفي ساعات المساء تميل الأجواء الى الاستقرار تدريجيا، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائج.

ويكون الجو، السبت المقبل، غائما جزئيا الى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية  خفيفة الى معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأحد، يكون الجو غائماً جزئيا الى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام ، والرياح شمالية شرقية الى  شرقية  خفيفة الى معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الأرصاد المواطنين يومي الخميس والجمعة من: شدة سرعة الرياح، وتدني مدى الرؤيا الأفقية،   وخطر التزحلق على الطرقات.

الاخبار العاجلة