الاحتلال يأخذ قياسات منازل شهداء في نابلس

13 أكتوبر 2016آخر تحديث :
الاحتلال يأخذ قياسات منازل شهداء في نابلس

عاينت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الخميس، منزلين يعودان لشاب وفتاة استشهدا بزعم تنفيذهما عمليات طعن، واحدة في القدس والاخرى على حاجز في نابلس.

واخذت قوات الاحتلال قياسات لمنزل الشهيدة أشرقت قطناني في منطقة المساكن الشعبية شرق نابلس، ومنزل الشهيد بسيم صلاح منطقة الجبل الشمالي في نابلس، وهو متهم بتننفيذ عملية طعن في القدس.

وقال طه قطناني والد الشهيدة اشرقت، إن قوات الاحتلال اقتحمت المنزل عند الساعة الرابعة ترافقها وحدات جهازي المخابرات والارتباط الاسرائيليين وقاموا بأخذ قياسات دقيقة للمنزل الذي تقطن فيه العائلة ويأتي في الطابق الارضي من بناية مكونة من ستة طوابق.
وأضاف قطناني أن جنود الاحتلال ابلغوه أنه في المرة القادمة ستتم عملية الهدم للمنزل، بالرغم أنهم لم يبلغوه بأي قرار رسمي أو حتى مكتوب، مؤكدا أنه لن يلجئ الى المحاكم العسكرية الاسرائيلية لايقاف هذا القرار؛ لانه لا يعترف بالاحتلال الاسرائيلي ولا حتى باجراءته.
ويذكر أن الشهيدة اشرقت قطناني استشهدت بتاريخ 22.11.2015 بعد اطلاق النار عليها، بصورة مباشرة على حاجز حوارة العسكري جنوب نابلس.
من جهته، قال شادي صلاح شقيق الشهيد بسيم صلاح،إن قوات الاحتلال اقتحمت المنزل عند الساعة الثالثة فجرا، واخذت قياسات للمنزل- بناية قديمة- ووضع علامات واشارات على مفاتيح المياه والكهرباء.
وأضاف صلاح أن قوات الاحتلال ابلغته بان هذا الاجراء قد يكون تمهيدا لعملية هدم المنزل.وكان الشهيد بسيم صلاح قد استشهد في مدينه القدس بتاريخ 29.11.2015 بدعوى تنفيذ عملية طعن.
الاخبار العاجلة