حوار مع الفنانة يسرا

2016-06-12T12:07:12+03:00
2016-06-12T12:37:58+03:00
فن
12 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
حوار مع الفنانة يسرا

يسرا فنانة مخلصة لفنها تعرف كيف تختار أدوارها بعناية، شقية تشعرك دائماً بأنها فتاة في العشرين.. دائماً تحرص على أن تقدّم في أعمالها شيئاً هادفاً يخدم مجتمعها ويناقش مشكلاته، ونحن في حوارنا الخاص معها نتحدث معها عن مسلسلها الجديد “فوق مستوى الشبهات” وقصته وتطلعنا على شخصيتها فيه بالتفصيل ، كما نتحدث معها عن “أهل العيب” والمؤجل منذ عامين وسبب تأجيله وقصته وهل له علاقة بالفنانة زيزي مصطفى ، وأشياء كثيرة في حوارنا الخاص جداً معها. -يسرا للمنافسة الرمضانية بعد غياب عام كامل

بداية حديثنا عن مسلسلك الجديد” فوق مستوى الشبهات”.

بصراحة المسلسل هو من منطلق نفسي، فقصة المسلسل بشكل عام تتكلم في المطلق على أن كل إنسان منا له سر ، ففي الحقيقة كل شخص لديه وجه حقيقي غير الذي يظهر فيه للناس ، كما سيتطرق المسلسل إلى مسألة “أنه ليس من حق أي أحد أن يحكم على الغير أو ينتقده” فهذه المسألة يناقشها المسلسل بشكل سلس وسهل .

حدثينا عن شخصية يسرا في المسلسل بشيء من التفصيل ؟

أجسد شخصية سيدة تدعى رحمة وهي تعاني من عدة مشاكل نفسية، تعاني منها بسبب ظروف مختلفة مرت بها وهي شريرة في أغلب أفعالها وهو دور جديد لم أجسده من قبل وأتمنى أن يخرج بالمستوى المطلوب وينال إعجاب جمهوري.

حدثينا عن شخصية يسرا في المسلسل بشيء من التفصيل ؟

أجسد شخصية سيدة تدعى رحمة وهي تعاني من عدة مشاكل نفسية، تعاني منها بسبب ظروف مختلفة مرت بها وهي شريرة في أغلب أفعالها وهو دور جديد لم أجسده من قبل وأتمنى أن يخرج بالمستوى المطلوب وينال إعجاب جمهوري.

download

ما صحة ما تردّد حول مشكلاتك مع مريم نعوم بسبب المسلسل ؟

على الاطلاق لا يوجد بيني وبين مريم أية مشكلات فكل ما في الأمر أنه كان عندنا الفكرة وكان عباس أبو الحسنهو الذي سيكتب الفكرة وهو قال لي إننا قمنا بعمل بروفايل الشخصية عباس واستكمل، أنا لم استطع أن أنجز المسلسل هذا العام وصممت انزل بيه وبالتالي عباس اعتذر وجاءت مريم فاستعنّا بها لأنني أثق بمريم وعندما رشحت أحداً من الورشة الخاصة كانت نجلاء الحديني وبالفعل كتبوا وكان في وقت راح كثير في النقلة بين مريم وعباس ومريم أبلغتني أنها لم تستطع أن تعطي الاهتمام الكافي بسبب شغلها مع نيللي وبالتالي لم تعطِ عملي كما أريد، فقابلنا أشخاصاً آخرين فأخدوا من الأجزاء التي كتبت سواء من مريم وعباس عملوا القصة.

ماذا عن مسلسلك “أهل العيب” الذي كان من المقرر تصويره منذ سنتين ؟

“أهل العيب” مر بظروف عديدة لكن السبب الاساسي كان إنشغالي والمخرج أيضا كان مشغولاً لذا تأجل لكن ان شاء الله سنصوّره هذا العام.

ما صحة ما تردد حول أن “أهل العيب” له علاقة بالفنانة زيزي مصطفى ؟

على الاطلاق فالفنانة زيزي مصطفى ليس لها علاقة مطلقاً بالمسلسل وحرام الاشاعات التي تنتشر فهي ليس لها دخل بالمسلسل لا من قريب ولا من بعيد.

images2651754 1430422362 - صدى الإعلام

يسرا لم تفكر بأن تمثل مسلسلات مع الزعيم بخاصة أنك شاركته في أفلام سينمائية كثيرة ؟

عادل صديقي وحبيبي وأتمنى أن أعمل معه في التلفزيون. فأنا أجد نفسي معه لكن الأدوار التي تكتب ليست لي وبالتالي لم يطلبني وليس هناك أي خلافات بيننا كما يردّد الناس فهم يريدون أن يستفزوني “أنا الزعيم سمن على عسل”.

رابط مختصر