الفنان محمد منير يكشف سبب تدهور حالته الصحية

فن
1 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
الفنان محمد منير يكشف سبب تدهور حالته الصحية

صدى الاعلام _ رام الله : كشف الفنان المصري محمد منير، حقيقة مرضه وحالته الصحية وذلك بعد ما ظهر أمام الجمهور في مهرجان الموسيقي في مصر وهو يجلس على كرسي، ما أثار تساؤلات لدى الحضور والجمهور.

وعلق محمد منير، وهو يجلس على كرسي في حفل غنائي في نادي هليوبوليس الرياضي في القاهرة، قائلاً “أنا عندي مشكلة في مفصل الحوض”، وتابع مازحا: “اتركوني اتدلع عليكم شوية، شهر واحد بس شهر واحد وسأعود إليكم أفضل من لاعبي كرة القدم هذه الأيام”.

وكان أول ظهور للفنان المصري محمد، وهو يجلس على كرسي خلال حفل تكريمه من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في مصر، الأول من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، وقد تعرض محمد منير لإصابة انزلاق غضروفي خلال الأيام الماضية،

وأكدت مقدمة الحفل، أن محمد منير حرص على التواجد بحفل الافتتاح رغم إصابته، لإمتاع جمهوره والغناء معهم على المسرح الكبير، حيث جلس على كرسي في بعض فقرات الحفل، لتخفيف آلام الانزلاق الغضروفي الذي يعاني منه، وفقاً لسكاي نيوز.

يذكر أن محمد منير أقام حفل غنائي على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية ذلك في افتتاح مهرجان الموسيقي العربية نسخته الـ 28، وشهد نجاحا كبيرا وحضورا جماهيريا ضخماً، ويعتبر أول حفل عقب عودته وشفائه من الوعكة الصحية التي اصابته مؤخراً.

كلمات دليلية
رابط مختصر