النجم آل باتشينو يسقط على السجاد الأحمر خلال دخوله حفلاً في لندن إلى جانب صديقته دوهان

فن
4 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
النجم آل باتشينو يسقط على السجاد الأحمر خلال دخوله حفلاً في لندن إلى جانب صديقته دوهان

صدى الاعلام _ رام الله : كان دخول آل باتشينو إلى حفل جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون BAFTA مساء الأحد 2 فبراير/شباط 2020، ملفتاً إلى حد كبير، إذ سقط على السجادة الحمراء أثناء وصوله إلى الحفل مع صديقته ميتال دوهان، وفق ما ذكرته صحيفة The Daily Mail البريطانية.

بدا أن نجم السينما البالغ من العمر 79 عاماً قد تعثر وهو في طريقه إلى قاعة ألبرت الملكية حيث يُقام الحفل. وبدت ميتال مصدومة بالكامل وهي بجانبه تراقب سقوطه، قبل أن تسرع إلى مساعدته على النهوض بالتعاون مع مجموعة من العاملين في الحفل.

إلا أنه سرعان ما تجاهل باتشينو سقوطه، حيث وقف داخل الحفل أمام لوحة العلامات التجارية، ورفع ذراعيه في الهواء ليظهر لمعجبيه أنه على ما يرام بعد سقوطه.

2020 02 02t182543z 74710845 mt1pra50041191 rtrmadp 3 pa images  - صدى الإعلام

لكن في المقابل، تقول الصحيفة البريطانية، بدا نجم فيلم Godfather شديد الأناقة وهو يرتدي سترة بولكا سوداء بنقاط بيضاء وربطة عنق سوداء، أسفل معطف كحلي، ونظارة شمسية.

في الوقت نفسه، بدت ميتال جميلة في ثوب منقوش باللونين الأسود والبرتقالي، له فتحة صدر واسعة وشق بطول ساقيها.

إذ ارتدت مع الثوب زوجاً من الجوارب السوداء الطويلة وحذاء جلدياً طويل العنق يصل إلى الركبة، مما منحها بعض الطول الذي جعلها أشبه بعارضات الأزياء.

وعقدت الممثلة شعرها الأسود الفاحم على شكل ذيل حصان أنيق مضفر، في حين زينت وجهها بمكياج ناعم جميل بدرجات اللون البرونزي.

تجدر الإشارة إلى أن باتشينو رُشح لجائزة أفضل ممثل مساعد عن دور جيمي هوفا في فيلم العصابات The Irishman. إلا أن الجائزة كانت من نصيب براد بيت الذي تغيب عن الحفل، والذي فاز عن دوره في فيلم Once Upon A  Time …In Hollywood.

بينما هيمن فيلم المخرج سام مينديز 1917 على جوائز حفل الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون السنوي في دورته السابعة والسبعين مساء الأحد، في قاعة ألبرت الملكية في لندن.

إذ نال الفيلم الذي يصور الحرب العالمية الأولى سبع جوائز، هي أفضل فيلم، وأفضل مخرج، وأفضل فيلم بريطاني مميز، وأفضل مؤثرات بصرية خاصة، وأفضل تصوير سينمائي، وأفضل تصميم إنتاجي وأفضل صوت في الحفل المليء بالنجوم.

رابط مختصر