الفنان السعودي فهد الحيان:”مخرج7″ في الحضيض

6 مايو 2020آخر تحديث :
الفنان السعودي فهد الحيان:”مخرج7″ في الحضيض

هاجم الفنان السعودي فهد الحيان، مسلسل “مخرج7″، وهو العمل الذي تعرّض لانتقادات من الناحية الفنية والدرامية، والمحتوى، والرسالة التي يقدمها، إضافة إلى أداء الفنانين وأخطاء التصوير.

وظهر الحيان في مقطع فيديو عبر حسابه على “سناب شات”، وتداولته الصفحات المهتمة بالمشاهير، ليوضح رأيه في المسلسل الذي يخوض بطولته مواطنه الفنان ناصر القصبي، قائلًا:”يا خوي مخرج 7 في الحضيض، في الحضيض نازل تحت إلى القاع، في الحضيض إلى القاع، معلش اللي يزعل يزعل واللي يرضى يرضى، هذه وجهة نظري”.

ولقي الفيديو تفاعلًا كبيرًا من قبل المتابعين، حيث هاجم بعضهم رأي الحيان، وهاجم البعض الآخر المسلسل، في تعليقات من قبيل:”والله لو عرضوا عليه دورًا ولا ضيف حلقة ما شفته يقول هالكلام”، و”مسحوب عليه لو مثّل معهم ما قال كدا”، و”خلال السنوات الـ10 الأخيرة اكتشفت أن كل ممثل انسحب عليه يصفي حساباته ويتشفى”.

وقد اتفق مع “الحيان” الكثير من المتابعين، حيث قال أحدهم:”أتفق معه بشدة، العمل ركيك جدًا، والحوارات مقتبسة أغلبها من تفاهات “تويتر” وغيره، ولا يوجد أي فكرة إبداعية تثير دهشة المشاهد”، و”مسحوب عليه ولا مو مسحوب عليه كلامه صادق، العمل بالحضيض، و‏‎‎اللوم ليس على الممثلين، اللّوم كله على المخرج، والكاتب، والممثل على اسمه ممثل”.

ويتعرض المسلسل منذ حلقته الأولى لانتقادات كبيرة من الناحية الفنية، والدرامية، والمحتوى، والرسالة التي يقدمها، وأداء الفنانين، وأخطاء التصوير والسقطات الإخراجية، فهو بحسب المتابعين لا يحقق طموح المشاهد.

وتدور الأحداث في المسلسل حول شخصية “دوخي” التي يتقمصها ناصر القصبي، وهو أب، وموظف حكومي من الطبقة الوسطى، يمضي وقته بين عمله في استلام شكاوى العملاء بمؤسسة حكومية وبين بيته وعائلته.

ويسلط العمل الضوء على التحولات التي شهدها المجتمع السعودي خلال السنوات الأخيرة، وانعكاساتها على العلاقات الاجتماعية والعائلية بشكل عام، وما يحمله ذلك من تحديات تواجه عائلة “دوخي” بشكل خاص، بموازاة المشكلات التي تواجهه في عمله من شكاوى العملاء وأوامر مديرته الصارمة، ومدى قدرته على مواكبة التكنولوجيا.

الاخبار العاجلة