تعادل بين الصداقة وخدمات رفح في دوري غزة

31 أكتوبر 2016آخر تحديث :
تعادل بين الصداقة وخدمات رفح في دوري غزة

فرّط فريق الصداقة في فوز حاسم خلال الشوط الأول، من لقاء فريقه أمام ضيفه خدمات رفح وتعادل معه 2-2، في الجولة الخامسة من دوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة.

ومنح هذا التعادل الصداقة الصدارة برصيد 10 نقاط، وبفارق الأهداف عن فريقي شباب خان يونس وشباب رفح، حيث يملك كل فريق 10 نقاط، فيما رفع خدمات رفح رصيده عند 5 نقاط.

وبدأ اللقاء مثيراً للغاية من فريقي الصداقة وخدمات رفح، حيث كانت المبادرة الهجومية الأولى من جانب الضيوف، فحصل الفريق على ركلة جزاء للخدمات انبرى لها محمود النيرب وتصدى لها ببراعة الحارس فادي جابر.

ورد الصداقة على إهدار ركلة الجزاء، بالحصول على ركلة للاعبه محمد بلح، انبرى لها قائد الفريق سامي سالم وأحرز منها هدف التقدم الأول، عاد بعدها الحكم عماد مرجان واحتسب ركلة جزاء ثانية للصداقة لكن هاني أبو ريالة أهدرها، وقبل نهاية الشوط الأول منح حربي السويركي الصداقة هدفا ثانياً.

في الشوط الثاني، زادت إثارة اللقاء من جانب لاعبي خدمات رفح الأفضل، لكن الاندفاع الهجومي كلف الفريق طرد لاعبه أحمد اللولحي بحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، هذا الأمر لم يستفد منه فريق الصداقة، فتعرض لاعبين من صفوفه للطرد وهما محمد الديري بالبطاقة الصفراء الثانية، وعبد الرحمن المنايعة بالحمراء المباشرة.

منح هذا النقص الأفضلية الكاملة للخدمات فقلص البديل رامي البيوك النتيجة بهدف أول في الدقيقة 75، وعاد نفس اللاعب وأهدى فريقه نقطة التعادل في الدقيقة الأخيرة من اللقاء بضربة رأس جميلة، فيما أهدر البهداري فرصة اقتناص الهدف الثالث، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2.

الاخبار العاجلة