ياسر جلال يجسد شخصية الصحابي خالد بن الوليد في “سيف الله”

فن
9 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ياسر جلال يجسد شخصية الصحابي خالد بن الوليد في “سيف الله”

تعاقد الفنان المصري ياسر جلال، على تجسيد شخصية الصحابي خالد بن الوليد في مسلسل ”سيف الله“ وذلك بعد اعتذار الفنان المصري عمرو يوسف للشركة المنتجة عن تجسيد تلك الشخصية.

وأفادت مواقع محلية بأن ياسر جلال، لم يتعاقد على تلك الشخصية إلا بعد التأكد بنفسه من اعتذار عمرو يوسف عن الشخصية خاصة وأنه تلقى اتصالا من شركة ”سينرجي“ لتجسيد الشخصية وهو ما جعله يؤجل الرد عليهم كون معلوماته عن هذا الدور أن عمرو يوسف هو من يجسد الشخصية.

وأوضح ياسر جلال، الذي ذهب خصيصا لمنزل الفنان عمرو يوسف حيث جمعتهما مقابلة قال فيها الأخير إنه بالفعل اعتذر عن الدور كون الشركة المنتجة أجلت المسلسل لعام 2021 وهو ما يتعارض مع تجسيده لدور آخر في مسلسل تعاقد عليه للعام المقبل.

وأوضح عمرو يوسف أنه لا توجد مشاكل مع الشركة المنتجة كي يعتذر ولكنه لن يستطيع تجسيد دورين في عام واحد فكان الاعتذار هو الحل، مشيرا إلى أنه سيتابع ياسر جلال عند عرض المسلسل على الشاشة في العام المقبل.

وتخطط شركة ”سينرجي“ أن يكون المسلسل التاريخي ”خالد بن الوليد“ هو الأضخم إنتاجا في مصر حيث يتم تصميم ملابس بشكل حرفي يتماشى مع الحقبة الزمنية، إضافة إلى الاستعانة بمواقع التصوير الخارجية في الأردن ودول أخرى.

وأيضا سيتم الاستعانة بماكيير عالمي من أجل شخصيات المسلسل المتعددة داخل الأحداث، إذْ يضم المسلسل أكثر من 130 ممثلا، كما وضعت شركة ”سينرجي“ ميزانية ضخمة كي يظهر المسلسل بشكل يليق بمكانة المصريين في الوطن العربي.

يذكر أن مسلسل ”سيف الله“، أصبح من بين الأعمال المرتقبة للعرض في موسم دراما رمضان المقبل، وهو مأخوذ من كتاب ”عبقرية خالد“ للأديب عباس محمود ‏العقاد وكتب السيناريو والحوار الفنان والسيناريست إسلام حافظ، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

رابط مختصر