أول أمريكي يحقق هذا الإنجاز.. ذا روك يحتفل بوصول عدد متابعيه على إنستغرام لرقم قياسي

فن
13 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
أول أمريكي يحقق هذا الإنجاز.. ذا روك يحتفل بوصول عدد متابعيه على إنستغرام لرقم قياسي

احتفل النجم الأمريكي دواين جونسون، الأحد 11 أكتوبر/تشرين الأول 2020، بوصول عدد متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” إلى 200 مليون متابع، ليصبح بهذا الرقم أول رجل أمريكي يصل إلى هذا العدد، وذلك بعد أيام من تصدَّره قائمة الممثلين الأعلى أجراً في العالم للعام الثاني عل التوالي بأجر يقدر بـ89.4 مليون دولار أمريكي.

دواين جونسون أعلن أنه تمكّن من الوصول إلى 200 مليون متابع وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام: “رسمياً الرجل الأكثر متابعة في أمريكا.. أحبكم يا رفاق وشكراً لكم! دعونا نواصل البناء ونبذل قصارى جهدنا”.

ويأتي هذا بعد أيام من إعلانه علناً تأييده لنائب الرئيس السابق جو بايدن والسيناتور كامالا هاريس في الانتخابات الرئاسية المقبلة في 3 نوفمبر/تشرين الأول، إذ قال دواين جونسون في مقطع فيديو على حسابه الرسمي بموقع تويتر قائلاً: “بصفتي سياسياً مستقلاً ووسطياً، فقد قمت بالتصويت لكلا الحزبين الديمقراطي والجمهوري في الماضي، وفي هذه الانتخابات الرئاسية الحاسمة، أنا أؤيد جو بايدن”.

الأعلى أجراً: كما تصدّر جونسون ترتيب مجلة “فوربس” السنوي للممثلين الأعلى أجراً في هوليوود للسنة الثانية توالياً، ولُوحظ أن معظم من ضمّتهم القائمة هم من الممثلين الذين وقّعوا عقوداً عالية الأجر مع منصة “نتفلكس” للبث التدفقي، وفقاً لما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية “أ ف ب”.

كما أظهرت قائمة “فوربس” أن المصارع المحترف السابق تقاضى 87,5 مليون دولار خلال السنة التي انتهت في يونيو/حزيران 2020.

وتراجع إجمالي ما تقاضاه جونسون قليلاً عن إيراداته العام الماضي (89,4 مليون دولار)، وتأتّى قسم من مدخول ذا روك هذه السنة من الأجر الذي ناله عن فيلم الحركة “رد نوتيس” عبر “نتفلكس”، وهو 23,5 مليون.

إصابته بكورونا: كما أعلن النجم الأمريكي في وقت إصابته وعائلته بفيروس كورونا المستجد، إذ شارك مع جمهوره مقطع فيديو على حسابه الرسمي عبر موقع إنستغرام، قال فيه إنه وزوجته لورين هاشين، وابنتيهما تيانا وجاسمين، جميعهم أصيبوا بالفيروس المستجد.

مضيفاً أنهم في المرحلة الأخيرة من المرض، وفي مرحلة التعافي في الوقت الراهن، وتابع النجم العالمي قائلاً: “ما يهمني الآن هو حماية عائلتي وجميع الأشخاص الذين أحبهم، وتمنيت أن أكون أنا فقط مَن أصبت بالمرض، لكن للأسف جميع أفراد عائلتي جاءت نتيجتهم إيجابية”.

رسالة إلى جمهوره: وأثناء مرضه وجّه النجم العالمي رسالة إلى جمهوره حث فيها الناس على البقاء منضبطين، من حيث تعزيز جهاز المناعة، وارتداء الكمامة، وحماية العائلة، حيث لا بد لكل فرد أن يكون صارماً، سواء من خلال وجود أشخاص في منزلك أو التجمعات، مع ضرورة أن نكون إيجابيين.

يشار إلى أن النجم الأمريكي يبلغ  48 عاماً، أما زوجته لورين فتبلغ 35 عاماً، ولديهما ابنتان: الأولى تيانا وُلدت في 2018، والثانية ياسمين وُلدت في 2016، كما أن لديه ابنة أخرى تبلغ من العمر 19 عاماً من زوجته الأولى، ويبدو أنها لم تُصب بالوباء.

رابط مختصر