دونالد ترامب: لقد فزت في انتخابات الرئاسة الأمريكية بفارق كبير

7 نوفمبر 2020آخر تحديث :
دونالد ترامب: لقد فزت في انتخابات الرئاسة الأمريكية بفارق كبير

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فوزه فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على تويتر مساء اليوم: “لقد فزت في هذه الانتخابات بفارق كبير”.

وقال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب في سلسلة من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إنه تم استلام عشرات الآلاف من الأصوات بشكل غير قانوني بعد الساعة 8 مساء في يوم الثلاثاء، يوم الانتخابات مما يغير النتائج تمامًا وبسهولة في ولاية بنسلفانيا وبعض الولايات الأخرى.

وأضاف: “كمسألة منفصلة، لم يُسمح بمراقبة مئات الآلاف من الأصوات بشكل غير قانوني”، واعتبر أن ذلك سيؤدي أيضًا إلى تغيير نتيجة الانتخابات في العديد من الولايات، بما في ذلك ولاية بنسلفانيا، والتي اعتقد الجميع أنه فاز بها بسهولة في ليلة الانتخابات، فقط لنرى التقدم الهائل يختفي، دون السماح لأي شخص بالمراقبة لفترات طويلة من الزمن، ما الذي حدث.

وتابع: “حدثت أشياء سيئة خلال تلك الساعات التي لم يُسمح فيها بالشفافية القانونية بشراسة وبقسوة. كانت الجرارات تسد الأبواب والنوافذ مغطاة بورق مقوى سميك حتى لا يتمكن المراقبون من رؤية غرف العد. حدثت أشياء سيئة في الداخل. تغييرات كبيرة حدثت”.

الاخبار العاجلة