الدوري السعودي: الروماني رادوي مدرباً للطائي

23 يناير 2023آخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2023 - 1:24 مساءً
Rania Lat
رياضة
الدوري السعودي: الروماني رادوي مدرباً للطائي

صدى الإعلام _ انضمّ البرتغالي بيدرو ميغيل إلى قائمة المدربين المُقالين في «الدوري السعودي لكرة القدم»، وذلك بعدما تخلّى «الطائي» عن خدماته عقب الخسارة أمام «الوحدة»، مقرراً الاستعانة بالروماني ميريل رادوي للإشراف على الفريق.
وخسر «الطائي»، السبت، أمام «الوحدة» صفر-1 في المرحلة الـ14، ليتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز التاسع.
وقال «الطائي»، في بيان: «نظراً للنتائج غير المُرضية للفريق الأول في نادي الطائي، قررت إدارة النادي إنهاء تكليف المدرب البرتغالي بيدرو ميغيل بيبا، مقدِّمة شكرها له على الفترة التي قضاها مع الفريق الأول، متمنّين التوفيق له في مسيرته التدريبية».
وفي بيان منفصل، أفاد النادي: «أنهت إدارة النادي إجراءات التعاقد مع المدرب الروماني ميريل رادوي؛ وذلك لقيادة الدفة الفنية للفريق الأول خلال الفترة المقبلة».
وبات بيدرو ميغيل المدرب الرابع الذي يخسر وظيفته منذ بداية الموسم الحالي من «الدوري السعودي»، بعد البلجيكي سفين فاندنبروك، والبوسني برونو أكرابوفيتش، والتونسي يوسف المناعي.
وأقال «أبها» فاندنبروك بعد الخسارة أمام «النصر» في المرحلة السادسة، ليتعاقد بعدها مع الهولندي رويل كومانس الذي بدأ المهمة اعتباراً من المرحلة التاسعة.
وبعد المرحلة الثامنة أقال «الوحدة» مدربه أكرابوفيتش بعد الخسارة أمام «الاتحاد»، ليخلفه التشيلي خوسيه سييرا، فيما تخلّى «العدالة» عن المناعي بعد الخسارة أمام «ضمك» في المرحلة الثامنة، واستبدل به السلوفاكي مارتن سفيلا.


للمزيد: الدوري الألماني: فوز مثير لدورتموند وظهور أول لهالر

الاخبار العاجلة