أول ظهور للفنانه شيرين بعد الازمة التي مرت بها

29 يناير 2017آخر تحديث :
أول ظهور للفنانه شيرين بعد الازمة التي مرت بها

رام الله ـ صدى الإعلام

هجوم كبير تعرضت له الفنانة شيرين عبد الوهاب، من قبل جمهور عمرو دياب، بعد اتهامهم لها بإهانته خلال حفل زفاف الفنان عمرو يوسف على الفنانة السورية كندة علوش، خلال مقطع فيديو ظهرت فيه شيرين وهي تغني على المسرح بجانب الفنان تامر حسني. وقالت شيرين حينها: “عايزة أقول إن في واحد تاني بقى خلاص راحت عليه”، ليضحك بعض المتواجدين، وقال بعضهم: “عمرو؟”، لتكمل: “ده خلاص كبر في السن، إحنا اللي جايين بقى”، ليصعد بعدها الفنان عمرو يوسف على خشبة المسرح، ويمنعها من الاستمرار في الحديث.

قدمت بعدها شيرين اعتذارًا عما اعتبره كثيرون “إساءة” للفنان عمرو دياب، مؤكدةً أن ما حدث لم يكن سوى “هزار”، وأنها “لم تقصد الإساءة لأحد”.

ورغم هذه الضجة، خرجت شيرين لتمارس عملها بشكل طبيعي، حيث سُلطت عليها الأضواء في أول ظهور لها بعد الواقعة السابقة، في مهرجان طابا هايتس للموسيقى والغناء، ضمن فعاليات الدورة الأولى، ونبرز في السطور التالية أهم اللقطات اللافتة لشيرين خلال المهرجان. «ترينج» أثار ظهورها بـ”الكاجوال” خلال الحفل سخرية بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث وصف البعض ما ترتديه بـ«الترينج». «لا تقلق» حرصت شيرين على إيصال رسالة غير مباشرة لجمهورها، حيث كُتب على ظهر “البدلة” التي ارتدتها عبارة «لا تقلق»، وذلك لطمأنتهم بعد الحملة التي تعرضت لها مؤخرًا.

وتعاملت شيرين مع الأمر بذكاء، وكأنها تريد أن تلطف الأجواء مع الإعلام، حيث وجهت خلال الحفل الشكر إلى الصحفيين المتابعين لفعاليات المهرجان وحفلها الأول فيه، واصفةً إياهم بـ”الجنود الذين يعملون في الخفاء”.

وطالبت المطربة حضور حفلها الغنائي في مدينة طابا بعدم التدخين، قائلةً فور صعودها إلى المسرح: “يا جماعة مش عاوزة تدخين عشان أنا عندي حساسية”.

وفي نهاية الحفلة مازحت شيرين طفلًا سوريًا يُدعي “حمودة”، 16 عاماً، يطمح لدخول مجال التمثيل، إذ طلبت منه الصعود على المسرح، وعندما علمت بسنه، طلبت منه الزواج مداعبةً إياه، وغنت له أغنية “حمودة”.

نه

الاخبار العاجلة