ماذا فعل عادل إمام ليستفز نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ؟

17 فبراير 2018آخر تحديث : السبت 17 فبراير 2018 - 8:39 مساءً
khateeb khateeb
فن
ماذا فعل عادل إمام ليستفز نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ؟

القاهرة– صدى الاعلام

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي 3 فيديوهات للفنان المصري عادل امام، مدح فيها الرؤساء الثلاثة مبارك ومرسي والسيسي في مقابلات تلفزيونية له على مدى فترات تاريخية مختلفة.

الفيديو الأول كان في مقابلة مع عمرو الليثي انتقد فيها توجيه شتائم لمبارك، حيث قال: “واحد قاعد يشتم في الرئيس مبارك شتائم يعاقب عليها القانون والرجل ساكت ما بيكلموش، وبعد ما أخد شهرين سجن، قال له خلاص اطلع، وبعد كده شتموه تاني، وشتموا أسرته وابنه ومراة ابنه”.

وتساءل إمام: “عمل ايه مبارك عشان يتشتم؟ أنا ابن بلد بقه !

الرجل بعدنا عن مشاكل كتيرة جدا، انت كمان بتشم رئيس الجمهورية لصالح حزب الله؟ حد يقول كده في الدنيا؟.

فأجابه الليثي:”رئيس الدولة هو رمز الدولة”.

أما المقابلة الثانية فكانت مع الاعلامي شريف عامر في عهد الرئيس محمد مرسي، وسأله شريف عن انطباعه عن الرئيس مرسي بعد مقابلته لعدد من الفنانين، فقال إمام ما نصه: “الرئيس مرسي اتكلم كلام طيب جدا وكلام كويس جدا، كلام يدل على ثقافة عالية وعلى علم واحترام للرأي والرأي الآخر وحرية التعبير “الفني والأدبي والثقافي”.

واستشهد بأفلام أمريكاني، هذه الأفلام تعتبر تأريخ للسينما الأمريكية، وجاب سيرة هذه الأفلام، وهذا يدل على انه متابع وعارف ما معنى الثقافة وما معنى السينما؟”.

أما المقابلة الثالثة، فكانت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأجرى معه المقابلة الفنان أشرف عبد الباقي، وعندما سأله عن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، أجاب إمام: “حبيبي، دا حبيبي ده، بحبه، بعشقه. انت عارف أنا بحب البطولة أصلا، جه في أصعب مرحلة بتمر بيها البلد”. وقال كلمته الجميلة: “الشعب لم يجد من يحنو عليه، وفعلا قلنا ” الناس (الاخوان) بتعمل فينا كدا ليه؟”.

الاخبار العاجلة